**بعشق حبك...غمزة رمشك...نظرة عشقك...نبرة صوتك...حتى سكاتك**بعشق روحك...طيبة قلبك...خفة دمك...حتى عنادك**بعشق اسمك...ضحكةوشك...بSمة خدك...قربي وقربك...الا بعادك**بعشق اسمك...كلمة عشقك...فرحة عمرك...بعشق كلك...واني مرادك**حلمي وحلمك...اني نصيبك...ايدي في أيدك...وأكون زادك**كنت بحبك...لسه بحبك...هأفضل أحبك...وأشغل بالك
Egypt
ضحك... لا يجافي شفتاه، فرح... لا يجافي عيناه ، ولكن الحزن والخوف لا يجافيان قلبه ، انسان يبحث عن الانسانية في كل وجوه البشر، أحلامة كبيرة...ويرفض أن تصبح مجرد احلام وردية، "فلا بد للحلم ان يتحقق...."

الأحد، 5 أبريل 2009

احرقيها




احرقيها
كتاباتي وأشعاري وما استلمتيها
في حبك ....قلت
جمل ...كلمات وحروف ملعونة..... فالعنيها
كثرت رسالاتي؟
مزيفة كانت
فاحرقيهامزقيها...
وان احتفظت بها يوما
الان اتركيها
كاذبا كنت ..... فالعنيني والعنيها
كاذبا كنت ..... لا تسأليها
كذبت دموعي لا تمسحيها
ووعود…
أفكاري وحكاياتي لك
ادفنيني وادفنيها
كلماتي بحر الظلمات
غرق .... لن تجدي طوق نجاة
من قيل وقال ...من أحرفي من صفحاتي
دموعكِ امسحيها
أصواتك اخرسيها
كاذبة كنت
كلماتكِ لي لم تكتبيها
لم تدري ماجاء فيها
اتساءل.... كيف...... من أين سرقتيها
وقبل أن تلعنيني.....نفسك العنيها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق