**بعشق حبك...غمزة رمشك...نظرة عشقك...نبرة صوتك...حتى سكاتك**بعشق روحك...طيبة قلبك...خفة دمك...حتى عنادك**بعشق اسمك...ضحكةوشك...بSمة خدك...قربي وقربك...الا بعادك**بعشق اسمك...كلمة عشقك...فرحة عمرك...بعشق كلك...واني مرادك**حلمي وحلمك...اني نصيبك...ايدي في أيدك...وأكون زادك**كنت بحبك...لسه بحبك...هأفضل أحبك...وأشغل بالك
Egypt
ضحك... لا يجافي شفتاه، فرح... لا يجافي عيناه ، ولكن الحزن والخوف لا يجافيان قلبه ، انسان يبحث عن الانسانية في كل وجوه البشر، أحلامة كبيرة...ويرفض أن تصبح مجرد احلام وردية، "فلا بد للحلم ان يتحقق...."

الأحد، 5 أبريل 2009

لا تبحثي

لا تبحثي عني فاني ميت
ومن أمامك ليس انا
ذاك المجنون بهواكِ
ذاك المشهور بكتابكِ
لست انا
لا تبحثي عني في بحرك
لا تبحثي عن مقلعي
ذك الذي قد كان قائده شفاكِ
لا تبحثي عن مركبي
ذاك الذي قد كان طوع بناكِ
لا تبحثي
ففي الأعماق....قد غر قوا
وغرقوا
لن يجدي بكاكِ
تتسائلين من أكون...لست أنا
أنا الروح التي سكنت من كان يهواكِ
كل النساء مللت..ولن أقول الاكِ
لا تبحثي
فلن يجديك البحث شيئا
لن يسمعك صوتي
أو يريك صوري
لن تلمس يدي يداكِ
لقد أخبرتك أني ميت
وجثتي معي
سأعود بها يوم أن ألقاكِ
وليس كأي اللقاء يكون لقائي
بل ويداك في يدي
عيناك في عيني
لا أخشاهم...أو أخشاكِ
بالأمس...
قد كان الحب مشواري
ربته أنتِ
وما زلتِ
لكن لا أملك رؤياكِ
سأنحي ذاك الحب من طرقاتي
لا من قلمي
أو صفحاتي
أو مهواكِ
لا تبحثي عني
فقد ملأت الدموع أجفاني
وما للحزن أن يزيل بلاكِ
ولن أفتش في بحر النساء عن غيركِ
لن أرمي شباكي
لكن سأرحل بلا وداع
وعسى في القريب يكون لقاكِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق